رعى مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، الأربعاء، حفل تخريج إحدى دورات الاختصاص للضباط، بمشاركة ضباط من وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني، وذلك في معسكر الحرس الوطني بالصخير بحضور عدد من كبار ضباط الحرس الوطني .

وأكد مدير الأركان خلال حفل التخرج، أن الحرس الوطني برئاسة الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، يحرص على رفد الكوادر الوطنية العسكرية بأحدث آليات التدريب المبنية على علوم الاختصاص ذات الارتباط بخدمتهم، وما يؤهلهم لتقديم مستويات عالية من الكفاءة القيادية والميدانية والاحترافية في الأداء.

بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها آمر مدرسة التدريب كلمة بهذه المناسبة، رَحب فيها براعي الحفل والحضور، ثم ألقى مسؤول الدورة إيجازاً عن مجريات الدورة خلال مدة انعقادها وما تضمنته من تطبيقات ميدانية ومحاضرات نظرية، وبين أن مناهج الدورة قد أتاحت للضابط المتدرب اكتساب الخبرات المتبادلة من زملائه ومدربي الدورة.



وفي الختام، تفضل مدير الأركان بتسليم الشهادات للخريجين وتوزيع الجوائز على المتفوقين، مهنئاً الخريجين على نجاحهم في اجتياز الدورة، متمنياً لهم التقدم والتطور في حياتهم العملية، داعياً الخريجين إلى بذل مزيد من الجهود لخدمة وطننا العزيز وقيادته الحكيمة.