أشاد الناشط الاجتماعى أسامة الشاعر، رئيس لجنة الخدمات الشعبية بالمحرق، بالمواقف الشجاعة لشعب البحرين بتجديد دعمها لقوات عاصفة الحزم التى تقودها المملكةالعربية السعودية لدعم الشرعية فى دولة اليمن ومحاربةالعدو الحوثى المدعوم من دولة إيران، والتى تعيث فى الأرض فساداً وتسعى لتفتيت وحدة الدولة اليمنية وتحقيق أغراض إيران فى المد الطائفى .

وقال الشاعر إن المملكة العربية السعودية تقود الأمة العربية فى مرحلة تاريخية حرجة حيث يتكالب الأعداء على العروبة بلا هوادة ولكن السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تقف لهم بالمرصاد وتكرس فى سبيل ذلك كافة العدة والعتاد والجهود من أجل نصرة العروبة والشرعية فى دول منطقة الخليج .


وأضاف الشاعر أن مواقف أهالي البحرين تعبر عن مدى الانتماء البحرينى للعروبة والحرص الشديد على توفير كافة سبل الدعم لقوات عاصفة الحزم التى تشارك فيها ممكلة البحرين وقدمت شهداءً من خيرة أبنائها فى سبيل نصرة الشرعية، تأكيداً على أن البحرين فى مقدمة الدول العربية جنباً إلى جنب مع السعودية من أجل نصرة العروبة ومحاربة الأطماع الخارجية فى ثروات الخليج الآمن .

وأكد الشاعر، على أن مواقف المملكة العربية السعودية القيادية تؤكد على أهمية الدور المحورى الذى تقدمه المملكة من أجل صد كافة الأخطار الخارجية التى تهدد وحدة الخليج العربى وتتحمل فى سبيلها ضغوطاً وهجوماً من الدول الخارجية التى تتربص بوحدة وأمن واستقرار المملكة.

وقال إن آخر تلك الضغوط كانت من دولة كندا التى تجرأت على التدخل فى شؤون المملكة العربية السعودية الداخلية بقصد تشتيت الجهود التى تبذلها السعودية من أجل مواجهة تلك الأخطار الشديدة فى المنطقة العربية وممارسة سياسة الضغوط غير المشروعة على السعودية لتحقيق مصالح شخصية وهو ما قابلته المملكة بمنتهى الحزم والقوة وفى إطار القوانين الدولية المشروعة.

ورفع الشاعر أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين والحكومة السعودية الرشيدة على ما تبذله من جهود متواصلة في دعم القضايا العربية والإسلامية والزود عن منطقة الخليج العربي ضد كافة الأخطار التي تهدد المنطقة وتكرس كافة الإمكانيات من أجل دعم العرب والعروبة.