استنكرت الزميلة الإعلامية والكاتبة في صحيفة "الوطن"، د. لولوة بودلامه ما نشره أحد المواقع والحسابات الذي دأب على استهداف البحرين ورموزها وشخصياتها بمسمى "مرآة البحرين"، حيث نشر زوراً أسماء شخصيات ادعى بأنها حصلت على شهادات وهمية من جامعة لاهاي، مؤكدة رفعها دعوى قضائية ضد القائمين على الحساب.

وأكدت أن ورود اسمها زوراً ضمن تلك الشخصيات ما هو إلا كذب وافتراء، حيث تحدت القائمين على الحساب بإثبات حصولها على شهادة الدكتوراه في الإعلام من تلك الجامعة.

وقالت "الشرذمة المتخفية خلف الأجهزة الإلكترونية وضعت اسمي وصورتي وعلقت عليها بتعليق مليء بالاتهامات، فأنا أشغل منصب مستشار شؤون الإعلام وليس مستشار وزير الإعلام وشغلت المنصب نظير عملي الإعلامي لمدة تزيد عن 15 عاماً، في عدد من مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة".



وتابعت بودلامه "لم أحصل على شهادتي من جامعة لاهاي، وأتحدى من يثبت ذلك، كما أنني عضو هيئة استشارية بالجامعة الأهلية وليس في جامعة لاهاي".

وأكدت بودلامه أنها باشرت برفع دعوى قضائية على القائمين على حساب "مرآة البحرين" الذي يحارب الوطن والمواطنين، وأن المملكة هي دولة المؤسسات والقانون.

يذكر أن حساب وموقع "مرآة البحرين"، الذي تأسس عام 2011 يدار من خارج المملكة، ودأب على نشر الأكاذيب والإشاعات والإساءة للبحرين في كافة أخباره ومنشوراته.