نظمت شركة استثمارات الزياني، رحلة ترفيهية لأطفال جمعية الكوثر للرعلية الاجتماعية "رعاية اليتيم"، إلى "جرافيتي اندور سكاي دايفينغ" لـ45 طفل للاحتفال بمناسبة العودة إلى المدارس والاستمتاع بتجربة مشوقة التي منحتهم فرصة الطيران الحر في النفق الهوائي الداخلي في بيئة آمنة وعلى أيدي مدربي جرافيتي المحترفين.

وتم تنظيم هذه الفعالية من أجل خلق تجارب جديدة للأطفال كنوع من الانشطة التي من شأنها تحفز ثقة الأطفال بأنفسهم بطريقة نشطة وممتعة.

وعلاوة على ذلك، تمكن الأطفال من تطوير مهاراتهم الإجتماعية عن طريق التواصل مع زملائهم وفريق جرافيتي. وتأتي هذه الزيارة ضمن أعمال التعاون بين جمعية الكوثر والمراكز الترفيهية لخلق انشطة جديدة للأطفال.



وبدأت التجربة باستقبال وترحيب الأطفال والممثلين من جمعية الكوثر، من قبل موظفي الاستقبال ومدربي جرافيتي المحترفين الذين أعدوا بعد ذلك المجموعة لأول تجربة لهم للطيران الحر.

وشمل الإعداد جلسة خاصة للإحاطتهم بتعليمات السلامة وأطلع فيها الأطفال على فيديو إرشادي، تلقوا فيه القواعد الأساسية للطيران الحر داخل النفق الهوائي.

وتوجه الأطفال لاستلام بدلة الطيران، الأحذية، النظارات الواقية والخوضة الخاصة بهم ومن ثم تم إرشادهم اإلى النفق لاتخاذ القفزة الأولى في الهواء. وفي الختام تم توزيع العديد من الهدايا مقدمة من شركة استثمارات الزياني للمشاركين في الفعالية.

وقالت مدير التسويق بـ"جرافيتي اندور سكاي دايفينغ" مريم فتحي: "دعم المجتمع يشكل واجب أساسي لجرافيتي اندور سكاي دايفينغ ونحن محظوظون لاستطاعتنا بتقديم هذه التجربة الفريدة من نوعها وبالأخص لأطفال الجمعية".

وأضافت "نحن سعداء لتبادل هذه اللحظات مع الأطفال ومنحهم الفرصة لتجربة الطيران الحر المشوقة..نقتنص هذه الفرصة لنعبر عن مدى تقديرنا لكل الجهود التي يبذلها فريق عمل شركة استثمارات الزياني وجمعية الكوثر لتقديم الرعايات التي يحتاجها الطفل في حياته اليومية كالرعاية الصحية والنفسية والرعاية التربوية والتعليمية والرعاية الرياضية والترفيهية املين ان نجدد هذا التعاون ونعمل على ترتيب رحلات ترفيهية على مدار السنة".

فيما عبر مدير العلاقات العامة لدى مجموعة استثمارات الزياني زهير النجار، عن سعاته بالتعاون مع جرافيتي سكاي دايفينغ في تنظيم هذه الفعالية لأطفال جمعية الكوثر، مشيداً بمدى السعادة التي أدخلتها هذه المناسبة في نفوس المشاركين.

وأضاف: "تحرص مجموعة استثمارات الزياني على التعاون مع مختلف الجهات لتنظيم مثل هذه المناسبات الخيرية والتي تأتي في إطار التزامها التام بمسؤوليتها الاجتماعية..نحن سعيدون للتعاون مع أحد رواد عالم الترفيه بالمملكة، جرافيتي اندور سكاي دايفينغ".