شارك معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة "دانات" كشريك رئيسي في حفل توزيع جوائز JNA المرموقة، الخاصة بالمجوهرات والأحجار الكريمة لعام ٢٠١٨، كما كانت دانات حاضرة في حفل العشاء الذي أقيم في هونغ كونغ خصيصاً للاحتفال بالأفراد والشركات المعترف بها من قبل الجوائز يوم ١٧ سبتمبر.

وجوائز JNA هي إحدى الجوائز الدولية الأكثر شهرة في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة، والتي تهتم بالابتكار وأفضل الممارسات والتميز الذي يظهره الأفراد والشركات العاملة في هذا المجال، والتي تم تكريمها بإثنتي عشرة جائزة في فئات مختلفة، من أهمها العلامة التجارية لهذا العام، والابتكار المتميز للعام والمبادرة التي تعزز الاستدامة للعام.

وقد حضر حفل عشاء الجوائز نخبة من رواد صناعة المجوهرات الذين يلعبون دوراً حيوياً في صناعة المجوهرات والأحجار الكريمة على المستوى العالمي، وأوضح رئيس مجلس إدارة دانات ياسر الشريفي "أن دانات ملتزمة بأعلى معايير المهنية والخبرة وأخلاقيات العمل، ولهذا فإن دانات و JNA تتفقان في القيم التي تهدف لتحسين صناعة المجوهرات والأحجار الكريمة في العالم.



وقد أظهرت دانات، باعتبارها الشريك الرئيسي في جوائز JNA لعام ٢٠١٨، دعمها للشركات والأفراد المتميزة في هذه الصناعة".

وألقى الرئيس التنفيذي لدانات، كينيث سكارت، كلمة خلال حفل عشاء جوائز JNA سلط الضوء فيها على تراث اللؤلؤ العريق في مملكة البحرين، والتطور الكبير في صناعة اللؤلؤ والأحجار الكريمة والمجوهرات في المملكة منذ ذلك الوقت، حتى أصبحت على ما هي عليه في يومنا هذا.

وقال سكارت "إنه لشرف كبير أن تكون دانات شريكاً رئيساً في جوائز JNA لعام ٢٠١٨، وأن تتاح الفرصة للترويج لدانات ولمملكة البحرين للحضور من القادة العالميين في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة في هذا الحدث المميز"، وأضاف "إن من المهم أن يعمل مجتمع المجوهرات والأحجار الكريمة من أجل الارتقاء المستمر بالممارسات والمعايير الخاصة بهذه الصناعة الراقية.

وأكد كينيث أن جوائز JNA هي بالتأكيد جزء هام من هذا الجهد الدولي"، وقدم تهنئة دانات لجميع الأفراد والشركات التي فازت بالجوائز المختلفة في حفل توزيع جوائز JNA ٢٠١٨ وتتطلع للمشاركة في جوائز JNA المقبلة في عام ٢٠١٩ ".