- بدر ناصر: الإنجازات الرياضية والعلمية ثمرة دعم خالد بن حمد

...

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، بمكتب سموه بقصر الوادي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، أمين السر المساعد لاتحاد ألعاب القوى م. بدر ناصر محمد، بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير في الهندسة.

وتشرف م. بدر ناصر بإهداء سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نسخة من رسالة الماجستير التي حصل عليها من الجامعة البريطانية في دبي بعنوان "تطوير نموذج للتكاليف النهائية للمشاريع الإنشائية في مملكة البحرين"، حيث أعرب سموه عن شكره وتقديره لهذا الإهداء العلمي المميز.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بالجهد الكبير الذي بذله م. بدر ناصر في إعداد رسالة الماجستير، وامتدح سموه جهود شباب مملكة البحرين ومبادراتهم المهنية والعلمية في المجال الهندسي، والاهتمام بالدراسات والبحوث الهندسية، التي من شأنها أن تسهم في دعم عجلة التنمية بالمملكة.

وعبر سموه، عن اعتزازه الكبير بالكفاءات العلمية من أسرة الرياضة البحرينية، وتحديداً أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، ممن يحتلون مناصب قيادية ومؤهلات علمية عالية، من شأنها أن تسهم في الارتقاء برياضة ألعاب القوى وتنفيذ برامج وأنشطة الاتحاد على أكمل وجه.



ونوه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إلى العطاء المتميز لبدر ناصر من خلال عمله في الاتحاد ومتابعته لمشروع بناء المقر الجديد للاتحاد بحكم خبرته الهندسية، ومساهمته الفاعلة في تنفيذ العديد من برامج وأنشطة الاتحاد، مثنياً سموه في الوقت ذاته على الدور البارز الذي لعبه م. بدر ناصر مدير بعثة مملكة البحرين المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت بإندونيسيا مؤخراً، في الإعداد والتحضير للمشاركة التي تكللت بالنجاح بعد إحراز 26 ميدالية ملونة من بينها 12 ذهبية و7 فضيات و7 برونزيات.

من جهته، أعرب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، أمين السر المساعد لاتحاد ألعاب القوى م. بدر ناصر، عن خالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على ما يقدمه سموه من دعم ومساندة لكافة أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي رياضة ألعاب القوى، والتي كان لها أبلغ الأثر في الوصول بالرياضة إلى أرفع المستويات وأكبر الإنجازات التي ستسجل بأحرف من ذهب.

وأكد أن كل ما يحققه الرياضيون في ألعاب القوى من مكتسبات وإنجازات علمية ورياضية هي ثمرة لدعم سموه، معاهداً سموه على بذل المزيد من الجهد والعطاء لإعلاء راية الوطن في المحافل الخارجية كافة.