أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في البحرين عن إستضافته للبطولة الإلكترونية لكرة السلة NBA2K19 التي عُقدت تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، وبتنظيم الإتحاد، في الفترة ما بين 27 وحتى 29 سبتمبر 2018 بالجناح الغربي لدى مجمع السيف – ضاحية السيف.

وتمكن عشاق كرة السلة على مدى 3 أيام، من المشاركة ضمن مباريات البطولة، والتنافس مع لاعبين محليين آخرين للفوز بجوائز نقدية بلغت قيمتها 10,000 و 5,000 دولار للمركزين الأول والثاني على التوالي.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: "يُسعدنا أن نستضيف البطولة الإلكترونية لكرة السلة NBA2K19 التي تمكنت من جذب محبي هذه الرياضة للتنافس ضمن أجواء مليئة بالمرح، كما نود أن نهنئ الفائزين ونتقدم بالشكر لكافة المشاركين في البطولة، وإننا سنسعى جاهدين للإستمرار بإستضافة المزيد من الأنشطة المتنوعة لجميع الأعمار بهدف إرضاء مختلف الأذواق".

ويسعى المجمع لإستضافة سلسلة من الفعاليات والحملات على مدار العام بغرض إعادة تنشيط قطاع التجزئة وتعزيزه، علاوة على الإستمرار بتطوير المجمع كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين.