استقبل الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، كريستين فونتينروز مدير أول الشؤون الخليجية بمجلس الأمن القومي بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة واللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

ورحب الوزير بزيارة كريستين فونتينروز إلى البحرين للمشاركة في فعاليات القمة الأمنية الرابعة عشرة "حوار المنامة 2018" والمنعقدة حالياً في البحرين للبحث في أبرز القضايا الإقليمية والعالمية المرتبطة بالأمن الاستراتيجي.

وأكد الوزير أن النهج والحياة الديمقراطية التي تتمتع بها البحرين وما تشهده من إصلاحات سياسية وتشريعية يعود الفضل فيها إلى رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مشيراً إلى أن مملكة البحرين، ماضية نحو مستقبل مشرق وآمن، تنعم به كافة أطياف المجتمع، وذلك في إطار العمل المستمر على ترسيخ نهج الإصلاح والعدالة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.



وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البحرين والولايات المتحدة، وأوجه تعزيز التعاون الأمني بما يخدم مصالح البلدين الصديقين، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.