تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية شكر وتقدير من فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، وذلك بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر والمعرض الخليجي الأول للضمان الصحي والذي أقيم برعاية كريمة من لدن سموه.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة



رئيس الوزراء

سيدي صاحب السمو ..

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر والمعرض الخليجي الأول للضمان الصحي والذي أقيم برعاية كريمة من لدنكم.

وإنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن تحتضن مملكة البحرين الغالية أعمال هذا المؤتمر الهام والأول من نوعه على صعيد الخليجي والإقليمي والذي يشارك فيه نخبة متميزة من كبار المسؤولين والخبراء والمختصين في مجالات الصحة وصنع السياسات الصحية والتأمين ونظم المعلومات، إلى جانب مشاركة كبار المتحدثين وأصحاب السعادة والمعالي وزراء الصحة لدول الخليج.

ويطيب لنا بهذه المناسبة الطيبة أن نبارك لسموكم حفظكم الله ورعاكم نجاح هذا المؤتمر الذي يساهم في نيل مملكة البحرين مكانةً مرموقة وعالمية على صعيد تبنى السياسات والإجراءات الصحية الأكثر حداثة وتطوراً والتي تواكب المتغيرات العالمية والدولية خلال المراحل القادمة كما أنه ودون شك سوف ينعكس ذلك على الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء على أرض مملكتنا الحبيبة.

سيدي صاحب السمو..

بفضل رؤاكم السديدة ودعمكم اللامحدود وعطاء ومساندة سموكم حقق القطاع الصحي في المملكة إنجازات عديدة رائدة وملموسة بشهادات واعتمادات عالمية تؤكد تبوء مملكة البحرين لمراكز متقدمة في هذا القطاع الهام لتجسد مدى الاهتمام والدعم والرعاية المتواصلة من جانب قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويسدد على مسيرة الخير خطاكم الكريمة بقيادة صاحب الجلالة الملك المفدى لتحقيق المزيد من التقدم والرفعة والرخاء لمملكتنا الغالية ولشعبها الوفي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

فائقة بنت سعيد الصالح

وزيرة الصحة