أقامت الإدارة العامة للشرطة النسائية،في إطار احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وتحت رعاية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية، احتفالية بمركز رعاية الاحداث، بحضور السيدة ماريا خوري رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان والعميد منى عبدالرحيم مدير عام الإدارة العامة للشرطة النسائية والعميد عادل أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية، وعدد من المدراء العامين ومنتسبي الإدارة من الضباط وضباط الصف والأفراد.

واشتملت الاحتفالية، على العديد من الفقرات المنوعة، والتي اتسمت بالروح الوطنية العالية، ومنها قصيدة "مملكة البحرين" وأوبريت "أنا البحرين" ومسرحية "حب الوطن" حيث تفاعل الحضور مع الفقرات، معربين عن شكرهم وتقديرهم لمركز رعاية الأحداث على تنظيمه الفعالية، والتي تأتي في اطار حرص المركز على توفير كافة أشكال الرعاية الاجتماعية لطلبة المركز.

وتأتي الاحتفالية، انطلاقاً من استراتيجية الشراكة المجتمعية التي تعمل عليها وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها من خلال التواصل المستمر والفعال، وهو ما يعمل مركز رعاية الأحداث على تحقيقه في أكثر من مناسبة.



بعدها، قامت مدير عام الإدارة العامة للشرطة النسائية بتقديم هدية تذكارية إلى راعي الحفل، قام بصناعتها عدد من طلبة مركز رعاية الأحداث.

وقد قام الوكيل المساعد للموارد البشرية بتكريم عدد من منتسبي الإدارة العامة للشرطة النسائية ومركز رعاية الأحداث.