خصصت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية جائزة سنوية للأم المثالية، فيما كرمت 80 امرأة من المتميزات في التنمية البشرية.

وتحت رعاية الرئيس الفخري للجمعية د.إبراهيم الدوسري، أقامت الجمعية حفلها السنوي لتكريم المتميزات في مختلف مجالات التنمية، وذلك بدعم من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وشركة زين البحرين، بمشاركة عدد كبير من المدعوين ومسؤولي الموارد البشرية في القطاع العام والخاص.

وتضمن الحفل العديد من الفعاليات التي تؤكد أهمية الشراكة بين المرأة والرجل لدعم مسيرة التنمية وفق المنهجية التي تسير عليها البحرين.



وقال الدوسري "طالما عملت المرأة جنبًا مع الرجل في تولي مناصب إدارية في مجالس إدارة الجمعية لسنوات عدة، واستطاعت تحقيق العديد من الإنجازات التي أهلتها لتولي المناصب القيادية في مختلف المؤسسات".

وهنأ جميع المرشحات للتكريم خلال الحفل على تميزهن واستحقاقهن لهذا التقدير الذي تقدمه الجمعية لجميع الشركاء من مختلف المؤسسات بشكل سنوي.

وأعلن عن تخصيص جائزة سنوية باسم "جائزة جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية للأم المثالية" حيث يتولى مجلس إدارة الجمعية تحديد الشروط ومعايير الاختيار الخاصة بها لاحقًا لتكون بمثابة التقدير لكل أم بذلت أقصى ما لديها كي تمد المجتمع بأجيال صالحة.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد عطية، أن مسيرة التنمية البشرية في البحرين سطرت أروع الإنجازات التاريخية وتبدو صورة المرأة البحرينية حاضرة في مختلف قصص النجاح التي تحققها.

واعتبر وجود 80 امرأة ممن تم اختيارهن من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة أكبر دليل على ما نعيشه اليوم من حضارة ونمو تستحق الإشادة بجهود المجلس الأعلى للمرأة في وضع السياسات والخطط الاستراتيجية التي كفلت نهوض المرأة البحرينية وبلوغها هذه المكانة التي وصلت إليها.

وأشاد عطية في كلمته بالقيمة الحقيقية لمضمون الحفل الذي اختصر مسيرة التنمية الشاملة من خلال مبادرة شركة زين البحرين التي اختارت الجمعية لتكون شريكًا لها في تنفيذ مبادرة "WE"، تحت شعار شركاء في النجاح والتي تؤكد مستوى الكفاءة والخبرة للمواطن البحريني واستحقاقه لكل مركز يتبوأه.

ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للجميع بمناسبة يوم المرأة البحرينية والعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين، مقدماً شكره إلى الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات د.عبدالرحمن جواهري، ولشركة زين البحرين لرعايتهما الكريمة لحفل التكريم، وللجنة تنمية المرأة بالجمعية بقيادة د.حورية الديري لما بذلوه من جهود متميزة لإخراج الحفل بالصورة المميزة.