أطلع وزير الكهرباء والماء د.عبدالحسين ميرزا عدداً من النواب على خطط وبرامج هيئة الكهرباء والماء لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها، وآخر المستجدات في مشاريع الطاقة المتجددة والخطوات التي اتخذتها الحكومة لتشجيع الاستثمار في الطاقة الشمسية وزيادة كفاءة الطاقة.

واستقبل ميرزا، الخميس، النواب عيسى القاضي ومحمد السيسي وزينب عبدالأمير، واستعرض معهم عدداً من المواضيع المرتبطة بقطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وأهم الخدمات التي يتم تقدمها الهيئة للمواطنين والمقيمين. فيما طرح النواب بعض الاستفسارات والاقتراحات الواردة من أهالي دوائرهم الانتخابية.



وأشاد الوزير بالجهود المخلصة للنواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن، مثمناً التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بتوثيق وتوطيد التعاون بين السلطتين.

و أشاد النواب بجهود الوزير والمسؤولين في العمل على تحسين جودة الخدمات، مؤكدين أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية سيثمر عنها تحقيق عدد من الجوانب التطويرية التي يطمح إليها المواطن، معربين عن شكرهم وتقديرهم للتعاون المستمر الذي يحظى به أعضاء المجلس النيابي من كبار المسؤولين.

وحضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان فخرو، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة الكسندر السماهيجي.