فاطمة يتيم

أكد نائب رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم راشد أنه تم خلال لقاء الجمعية مع مدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر التباحث حول موضوع "مشاركة الشباب في العمل البلدي".

وعرضت الجمعية عددا من المبادرات والأفكار أبرزها مبادرة البحرين أمانة، حيث استعرض الجودر أهمية الدور الذي يقع على عاتق الشباب في تحمل مسؤولية النهوض بالعمل البلدي، باعتبارهم الشريحة الأوسع في المجتمع المحلي، مؤكداً أن بلدية المحرق على استعداد للتعاون مع كافة الجمعيات الشبابية في المحرق والمشاركة المجتمعية.



من جهته ثمن راشد تعاون ودعم واهتمام الجودر بالقطاع الأهلي ومؤسسات المجتمع المدني خاصة الشبابية، مستذكراً عدد من الفعاليات الناجحة التي تمت بدعم أو بمشاركة من بلدية المحرق ومجلس المحرق البلدي.

وأبدى تطلعه، إلى المزيد من المشاريع الناجحة وكل ما يخدم الوطن الغالي في ظل القيادة الرشيدة تحت راية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأكد راشد استمرار مبادرة البحرين أمانة خاصة بعد النجاحات التي حققتها في انطلاقتها من خلال المشروع الأول تأهيل وترميم وتجميل حديقة سماهيج ومشروعها الثاني تجميل وصباغة حديقة عراد 244.

واعتبر النجاح في المشروعين هو عبارة عن صفارة الانطلاق القوية للمبادرة التي ستعمل على المزيد من المشاريع بشكل تطوعي لتأكيد دور الشباب والمجتمع في التكاتف المجتمعي خاصة وأن فكرة مبادرة البحرين أمانة جاءت انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لترشيد الإنفاق والمصروفات الحكومية، والتركيز على دور القطاع الأهلي والخاص في دعم المسيرة التنموية من خلال المشاركة المجتمعية.