أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي، أحقية المحرق في احتضان سوق للمزارعين، كونها تحمل هذا الإرث عبر مر الزمن، وتمتلك المواقع التي تؤهلها لاحتضان مثل هذا السوق الحيوي، معربا عن ثقته ببلدية المحرق ومديرها العام والمجلس البلدي وأعضاء مجلس النواب في تضافر الجهود لإقامته.

وأضاف، أن الرياضة البحرينية تسير وفق النسق المتصاعد، ويكفي رياضيي البحرين التقدير المباشر من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ىل خليفة عاهل البلاد المفدى، على ما تحقق من إنجازات تأتي بعد مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على إطلاق عام الذهب.

جاء ذلك خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق، حيث عبر المحافظ عن شكره لكافة أهالي المحافظة ومجالسها الأهلية على الاحتفالات التي شهدتها ولا زالت كافة مدن وقرى المحرق احتفالا بشفاء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سملان آل خليفة رئيس الوزراء ، مؤكدا أن المحرق دائما ماتضرب الأمثلة في الحب والولاء للوطن وقيادته.



فيما أعرب الأهالي عن أمنياتهم بأن تشهد المحرق مشاريع واستثمارات سياحية كونها تملك المقومات الكفيلة بإنجاح أي مشروع يقام على مساحتها الجغرافية، داعين الجهات المعنية للتحرك الفوري باستثمار السواحل وإقامة الأنشطة والفعاليات الجاذبة للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة على حد سواء.

وأكد بن هندي بأن المحافظة تملك العديد من الأفكار المبنية على الدراسات التخصصية في نوعية المشاريع التي من الممكن أن تساهم في دعم الإقتصاد الوطني، معربا عن ترحيبه بعقد أي اجتماعات تصب في الصالح العام وتعود بالنفع على الوطن والمواطنين.

واستضاف المجلس الإسبوعي للمحافظة المستشار السياسي والمدير العام لشركة خزاعي أسوشيبتس د.أحمد الخزاعي، والذي تحدث عن أهمية الوعي السياسي لدى المواطنين.

ولفت إلى كم التقارير المغلوطة التي تصل إلى الدول الغربية عن البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، وعدم وجود حراك شعبي يفند مثل تلك التقارير المدفوعة الأجر والتي تعمل على تشويه الحقائق ونشر الأكاذيب.