باشرت مؤسسة إنجاز البحرين بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في المملكة بتوفير 20 حاسباً آلياً للطلاب، وذلك في نطاق التعاون بين المؤسسة والسفارة.

وأكد نائب الملحق الثقافي، هاينز ماهوني، أن السفارة تسعى لتعزيز وتمكين الشباب البحريني ودعمهم في مسيرتهم العلمية خاصةً في ظل الظروف الراهنة، معبراً عن سعادته بالمشاركة في حوار أقيم عن بُعد مع طلاب إنجاز البحرين حول أهدافهم المهنية، متمنياً لهم النجاح والازدهار.

فيما أشادت المدير التنفيذي في إنجاز البحرين أ.هناء سرواني بجهود السفارة في تلبية متطلبات الطلاب، مؤكدة أن إنجاز البحرين ستواصل دعم وتمكين الشباب البحريني كونهم عماد التنمية والمستقبل الزاهر.



وعبرت عن شكرها قائلة: "أود أن أعبر عن امتتناننا لفريق سفارة الولايات المتحدة الأمريكية الذين سارعوا في دعم طلابنا وساهموا في تحسين تجربة التعليم عن بُعد. واجهنا الكثير من التحديات في ظل هذه الأزمة ولكن الدعم المستمر من رعايانا ساهم في إنجاح واستمرارية العملية التعليمية".

الجدير بالذكر أن مؤسسة إنجاز البحرين تمكنت من الوصول لأكثر من 5,000 طالب من خلال برامجها الرقمية التي تهدف لإعداد الشباب لسوق العمل.