أعلنت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عن إغلاق 6 شوارع على مراحل خلال إجازة الأسبوع.

وقالت إنه وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، فإن أعمال صيانة فواصل كوبري سار الواقع على شارع الشيخ خليفة بن سلمان تستدعي غلق مسار ومسارين على مراحل باتجاه الشمال إلى المنامة، حيث سيتم العمل في الموقع المذكور ابتداءً من يوم الخميس الساعة 11:00 مساءً إلى يوم الأحد الساعة 05:00 صباحاً.

صور


كما أعلنت أيضاً أن أعمال تطوير كوبري الجسرة تستدعي غلق مسار واحد على مراحل للحركة المرورية المتجهه شمالاً باتجاه البديع، ابتداءً من يوم الخميس الساعة 11:00 مساءً إلى يوم الأحد الساعة 05:00 صباحاً.

صور


وقالت إن أعمال تطوير شارع 16 ديسمبر تستدعي غلق مسارين باتجاه الشرق وتوفير مسار للحركة المرورية، ابتداء من الخميس الساعة 03:00 مساءً إلى يوم الأحد الساعة 05:00 صباحاً.

صور


وأعلنت أن أعمال تطوير شارع الملك حمد في الجزء المحصور بين تقاطع شارع حوار (تقاطع عسكر) وطريق رقم 5225 تستدعي غلق مسار على مراحل باتجاه الشمال مع توفير مسار للحركة المرورية، ابتداء من يوم الخميس الساعة 10:00 مساءً إلى يوم السبت الساعة 12:00 ظهراً.

صور


كما أعلنت أن أعمال تطوير كوبري الجسرة تستدعي غلق مسار واحد على مراحل للحركة المرورية المتجهه شمالاً باتجاه البديع، ابتداء من الخميس الساعة 11:00 مساءً إلى يوم الأحد الساعة 05:00 صباحاً.

وأعلنت أن أعمال صيانة فواصل كوبري سار الواقع على شارع الشيخ خليفة بن سلمان تستدعي غلق مسار ومسارين على مراحل باتجاه الشمال إلى المنامة، ابتداء من الخميس الساعة 11:00 مساءً إلى الأحد الساعة 05:00 صباحاً.