أكد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى د. عبدالعزيز العجمان، أن مسيرة إنجازات ونجاحات قوة دفاع البحرين على مدى العقود الخمسة الماضية، جسّدت دورها الوطني المهم في حفظ استقرار البحرين، وحماية مكتسباتها ومقدراتها، والذود عن حياض الوطن.

ورفع التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء، وإلى القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وذلك بمناسبة احتفاء مملكة البحرين بالذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بالمكانة العسكرية المرموقة التي وصلت إليها قوة دفاع البحرين، والصور المتعددة التي قدمها ضباط وأفراد قوة دفاع البحرين، وأثبتوا من خلالها أسمى معاني التضحية والفداء والشجاعة والبسالة في حفظ أمن واستقرار الوطن والمواطنين.



وذكر أن الجاهزية العسكرية المتقدمة التي تمتلكها قوة دفاع البحرين تؤكد ما يحظى به هذا الصرح الوطني الشامخ من دعم واهتمام من لدن القيادة الحكيمة، وبالشكل الذي يضمن له الاستمرار في التقدم والتطوير، والإسهام المتواصل في دعم المسيرة التنموية الشاملة بالمملكة.