أكدت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، برئاسة العضو يوسف الغتم، تقديرها للدور الكبير والتضحيات الجسام التي تقدمها قوة دفاع البحرين، دفاعاً عن الحق والعدالة والذود عن الأخطار على حدود الدول الشقيقة، أو في أي مكان كان يتطلبه الواجب.

ورفعت اللجنة التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمدبن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء، وإلى القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وإلى جميع منتسبي قوة دفاع البحرين بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأعربت عن عميق الفخر والاعتزاز بالدور الذي تقوم به قوة دفاع البحرين في حماية مقدرات المملكة والذود عن التراب الوطني، وتضحيات منتسبيها من ضباط وضباط صف وأفراد في حفظ أمن وسلامة واستقرار البلاد والذود عن مكتسباتها ومقدراتها.



وأعربت عن اعتزازها البالغ بالمستوى العالي الذي وصلت إليه من الجاهزية العسكرية العالية والانضباط الذي يتميز به ضباط وأفراد قوة دفاع البحرين، بفضل رعاية ودعم صاحب الجلالة الملك المفدى، مؤكدة أن قوة الدفاع أحد الركائز الأساسية للتطور والتنمية التي تشهدها البلاد في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.