بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وذلك بمناسبة نجاح سباق الفورمولا واحد 2021. وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي ابننا العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حفظه الله، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،



يطيب لنا أن نبعث إلى سموكم خالص التحيات وصادق التمنيات بالتوفيق، وأنتم تحملون الأمانة وتؤدون الرسالة بالتميز الذي عرف عن سموكم، ونسأل الله جل جلاله أن يعينكم وتحقق بجهودكم ما نتطلع إليه جميعاً من ازدهار دائم لمملكتنا الغالية.

إننا نهنئكم بنجاح سباق الفور مولا واحد 2021، ولقد كانت جهودكم وجهود كافة الجهات الحكومية من أبناء البحرين تقف بثقة خلف هذه النجاحات، بالرغم من جائحة كورونا وتأثيرها السلبي على كافة النشاطات العالمية وهذا موضع التقدير العالي العالمي الكبير.

إننا نود أن نبارك لسموكم هذا النجاح البارز، ونسأل الله عز وجل أن يحقق بجهودكم والعاملين معكم في هذا الحقل النجاح المرموق الذي شد أنظار العالم.

حفظ الله سموكم وبارك في الجهود الناجحة التي تنهضون بها بكل كفاءة، ودمتم والله يرعاكم.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

وقد تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وذلك بمناسبة نجاح سباق الفورمولا واحد 2021. وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يشرفني أن أرفع لمقام جلالتكم السامي حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير في تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2021، والذي جاء في ظل ظروف استثنائية عالمية تمثلت في جائحة فيروس كورونا، ولكن أثبت أبناء البحرين مجدداً أنهم أهلٌ للتحديات عبر ما قامت به الفرق التنظيمية والطبية والفرق الأخرى المساندة من جهود مضاعفة ومقدرة من أجل نجاح السباق وفق الخطط والإجراءات المتبعة في مثل هذه الظروف، وكذلك ما أبداه المواطنون والمقيمون الذين حضروا السباق من حرص على إنجاح هذا السباق عبر الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعليمات المتبعة في هذا الشأن.

لقد كان لتوجهاتكم السامية منذ بدء الجائحة وحتى اليوم بالغ الأثر فيما وصلت إليه البحرين من تميز في إدارة تحدي جائحة فيروس كورونا، ومنها التنظيم المتقن لهذا السباق وفق الخطط الموضوعة. يأتي نجاح تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى اليوم ليضيف لسجل نجاحات حلبة البحرين، ويرسخ اسم البحرين على خارطة السباقات العالمية، ويؤكد تميزها في مجال تنظيم سباقات الفورمولا واحد بسواعد وطنية مخلصة.

وبهذه المناسبة أرفع إلى مقام جلالتكم كل الشكر والتقدير والامتنان معاهدين جلالتكم على مواصلة العمل من أجل تحقيق رؤاكم وتطلعاتكم، مستنيرين بنهجكم وتوجيهاتكم لتحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالتكم حفظكم الله ورعاكم، وتحقيق المزيد من النجاحات في تنظيم الفعاليات الدولية الكبرى على أرض المملكة، داعياً الله العلي القدير أن يمتع جلالتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحقق لمملكتنا الغالية وشعبها الكريم المزيد من التطور والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة.

ابنكم المخلص

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد رئيس مجلس الوزراء