رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، فارس الكوهجي، أجمل التهاني والتبريكات لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة صدور المرسوم الملكي والثقة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بتعيين سموه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وأكد الكوهجي أن أسرة رياضة رفع الأثقال تفتخر بترأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وثقتهم في سموه الكريم كبيرة لمواصلة طريق العطاء والازدهار للرياضة البحرينية ومواصلة تنفيذ المزيد من حزم المبادرات التي ترتقي بالقطاع الرياضي بالمملكة في جميع مجالاتها.

وأضاف أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد رياضي محنك وهو قادر على إدارة الهيئة بأفضل الصور مع السادة الأعضاء ويمتلك سموه كل المؤهلات لذلك، وقد حقق سموه العديد من الانجازات والنجاحات للرياضة البحرينية من خلال تبوؤه لمنصب نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.



واختتم قائلاً.. أنهم في اتحاد رفع الأثقال يتمنون لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف الهيئة العامة للرياضة وأنهم رهن الاشارة ما في كل ما هو خير ومصلحة الوطن الغالي.