أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أن القطاع اللوجيستي يعد من القطاعات الحيوية الداعمة للمسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيرًا إلى ما حققته شركة طيران الخليج باعتبارها الناقلة الوطنية خلال مسيرتها العريقة الممتدة إلى 70 عامًا من إسهاماتٍ في ترسيخ صورة مملكة البحرين على مستوى العالم وتعزيز مكانتها التنافسية على صعيد خدمات النقل والملاحة الجوية في المنطقة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله، في قصر القضيبية اليوم، سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج، حيث تشرف بإهداء سموه مجسمًا لطائرة من أسطول طيران الخليج بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيس الشركة.

ونوه سموه بالجهود المستمرة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة طيران الخليج في تطوير أداء وجودة خدمات الشركة، متمنيًا لرئيس مجلس الإدارة وجميع منتسبي الناقلة الوطنية استمرار التوفيق والنجاح بما يحقق الأهداف المرجوة.



من جهته؛ أعرب سعادة السيد زايد بن راشد الزياني عن شكره وتقديره نيابةً عن كافة منتسبي شركة طيران الخليج لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على جهوده المبذولة لدعم تحقيق الشركة لأهدافها بما يعود نفعه على الوطن والمواطن.