تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب ، رفعت فيها الى المقام الكريم لحضرة صاحب الجلالة خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الدولي للشباب.

وبهذه المناسبة أكدت رئيسة مجلس النواب في برقيتها بأن مملكة البحرين قدمت العديد من المبادرات والاستراتيجيات التي مكنت الشباب من أخذ موقعهم الحقيقي باعتبارهم شركاء الحاضر وقادة المستقبل ورسمت لهم خارطة طريق وزرعت في نفوسهم الأمل برعاية واهتمام كبيرين من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله.

كما ثمنت معاليها التوجيهات السامية بجعل الشباب البحريني ضمن أولويات عمل الحكومة من خلال العمل على دعم الأبداع والتميز والريادة وإبراز الشباب في جميع البرامج والمبادرات الحكومية الأمر الذي ساهم في إبراز الطاقات والابتكارات والإنجازات الشبابية على المستوى المحلي والعالمي.



واختتمت رئيسة مجلس النواب برقيتها بالدعاء إلى المولى العزيز أن ينعم على جلالة الملك حفظه الله بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، وأن يحقق لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار في ظل المسير التنموية الشاملة بقيادة جلالته الحكيمة.