أكد محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي على أهمية التحصيل العلمي ومواصلة كافة مراحل الدراسات العليا مشيدا بالاهتمام الذي يوليه شباب الوطن بتحصيلهم العلمي والسعي للحصول على أعلى الشهادات الجامعية في مختلف الدراسات والتخصصات ليكونوا فاعلين في خدمة وطنهم وقيادتهم.



جاء ذلك خلال إطلاعه على اطروحة الماجستير التي حملت عنوان (دور حاضنات الأعمال في تحقيق الاستدامة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في ظل الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030) التي قدمها الباحث محمد يوسف الزياني، حيث تعتبر من الدراسات المتميزة التي تناولت أحد الركائز الداعمة للاقتصاد الوطني والمتماشية مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي أطلقها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه .



وقد أثبت الباحث أن الدراسة تمنح صناع القرار مؤشر مهم للاعتماد على هذه النوعية من المشاريع التي تمثل اساسا لبناء اقتصاد محلي مبني على الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص لتكون رافدا لرفع الاقتصاد وتعزيز دور الحكومة الموقرة في الحد من البطالة.



وأشاد المحافظ بما احتوته الدراسة التي أكدت على دور حاضنات الأعمال لإنجاح هذه المشاريع ومدى الحاجة للاهتمام بها، مقدما شكره وتقديره للباحث محمد الزياني لمثابرته وإصراره على مواصلة التحصيل العلمي.