استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم في قصر الصخير الطالبة رتاج إبراهيم العباسي من مدرسة الحد الثانوية للبنات والسيدة خلود شويطر والدة الطالبة، وذلك بمناسبة فوزها في الانتخابات برئاسة البرلمان العربي للطفل في دورته الثانية.

وقد هنأ جلالة الملك المفدى الطالبة رتاج العباسي على هذا التفوق والإنجاز المشرف والذي هو محل فخر لجميع أبناء البحرين ويؤكد المكانة المتميزة والتقدير الرفيع الذي تحظى به المملكة وبما يتمتع به أبناؤها من قدرات ومواهب وكفاءة لتولي المناصب القيادية لتشريف وطنهم وتعزيز ريادته في مختلف المنتديات والمؤسسات والهيئات العربية والعالمية، منوهاً حفظه الله بما تمتلكه الطالبة رتاج من موهبة وطموحات وإمكانيات والذي أهلها للفوز بهذا المنصب، متمنياً جلالته لها كل التوفيق والنجاح.

وأكد جلالته اعتزازه بشباب المملكة ودعمه وتشجيعه للطاقات والكفاءات الوطنية الشابة بما يسهم في تحقيق تطلعاتها و قدراتها لخدمة الوطن وتعزيز نهضته ومكانته بين الأمم والشعوب المتقدمة.

ومن جانبها، عبرت الطالبة رتاج العباسي عن أسمى آيات الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة على تهنئة جلالته لها بهذا المنصب، مشيدة بتشجيع ودعم جلالة الملك اللامحدود لأبناء وشباب المملكة والذي مكنهم من تحقيق العديد من الإنجازات لإعلاء شأن الوطن في كل المحافل .

كما أعربت عن تقديرها لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على رعاية وتشجيع المؤسسة لها.

كما أشادت بالمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى الذي عزز روح المواطنة والولاء وحب المنافسة.