أشاد النائب عبدالرزاق حطاب، بمضامين الخطاب السامي الذي ألقاه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، لدى افتتاح جلالته دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، والذي أكد فيه على أهمية مواصلة تحقيق المزيد من المنجزات والمكاسب الوطنية ضمن مسيرة النهضة الشاملة.

وثمن حطاب حديث جلالته، عن المسيرة التنموية الشاملة في المملكة التي تمضي سريعاً نحو الأهداف المرصودة، يداً بيد مع المشاركة الإيجابية للقطاع الخاص، لتسير بثبات نحو أهدافها السامية، بأداء اقتصادي قوي يبعث على الارتياح والتفاؤل.

وأيد حطاب الإشادة الملكية بالتطور المستمر في كافة القطاعات، والإنجازات المشرفة التي تحققت على كافة المستويات وفي جميع المجالات، والتي ترجمت الجهود المخلصة لفريق البحرين تحت قيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.



ونوه حطاب بما أكد عليه جلالة الملك المفدى، بالشأن الدبلوماسي، والتزام المملكة الحثيث حول علاقات تتسم بحسن الجيرة والاحترام المتبادل، مؤكداً جلالته، بأن التمسك بالعمل الجاد والمصير المشترك بين دولنا وشعوبنا الشقيقة سيبقى من ثوابت البحرين الوطنية والقومية، متطلعاً لتحقيق الأهداف النبيلة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، مما يهدف إلى تنمية المصالح المشتركة.