استقبل سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، في مقر الوزارة، اليوم، سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، والوفد المرافق له، وبحضور سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عُمان.

وخلال الاجتماع، رحب الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بالوفد العماني، معربًا عن اعتزازه وتقديره للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة.

وأشاد سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية بالإسهامات النوعية التي تضطلع بها غرفة تجارة وصناعة عُمان في تعزيز مجالات التعاون وتوسيع الشراكات القائمة بين البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى أن رؤية البحرين الاقتصادية 2030 جعلت مملكة البحرين وجهة مثالية للاستثمارات ومنصة للتكنولوجيا الرقمية، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على تطوير علاقات المملكة مع الدول الشقيقة والصديقة في كافة المجالات.



من جانبه، أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان تطلع الغرفة لتوطيد التعاون الاقتصادي وتحفيز ريادة الأعمال مع مملكة البحرين، مثمنًا النتائج الطيبة التي تمخضت عن الاجتماع بما يصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.