هنأ مجلس إدارة اتحاد الرياضة للجميع صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

وأشاد عيسى عبدالرحيم رئيس اتحاد الرياضة للجميع بالدور المحوري والهام للمرأة البحرينية في بناء نهضة الوطن ودعم المسيرة التنموية الشاملة في ظل العهد الزاهر والمشروع الإصلاحي لسيدي حضره صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وثمن دور المجلس الأعلى للمرأة بقيادة سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، في وضع أسس الشراكة الكاملة للمرأة البحرينية بعملية التنمية، وتمهيد الطريق أمامها لتحقيقي الشراكة المتكافئة مع الرجل لخدمة هذا الوطن.

وأضاف بأن هذه المناسبة تمثل فرصة حقيقة لإبراز إنجازات المرأة البحرينية، والمسيرة الحافلة والزاخرة في القطاع الرياضي، الذي شهد تألقاً كبيراً للمرأة البحرينية في هذا الميدان، من خلال بصمتها الواضحة في تطوير الرياضة، وتحقيق العديد من المكتسبات على الصعيد المحلي والعالمي، مؤكد على ان المرأة البحرينية قطعت شوطا طويلا في مجال التفوق الرياضي، بدعم لا محدود من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة واهتمام من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب.

وأشاد عبدالرحيم بالمكانة القيادية التي تبوأتها المرأة البحرينية في المحافل المحلية والدولية، والتي عكست واقع النهضة الحديثة لمملكة البحرين، وأثبتت بأن المرأة البحرينية شريك أساسي في وضع لبنات التنمية المستدامة لمستقبل البحرين.