بعثت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، برقية تهنئة إلى سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة "إنجاز البحرين" عضو المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة الإعلان عن فوز وتفوق فريق "إنجاز البحرين" بثلاث جوائز في النسخة الخامسة عشرة من حفل توزيع جوائز المسابقة الإقليمية لريادة الأعمال الشبابية.

مؤكدة معاليها أن هذا الانجاز الرفيع يضاف إلى سجل الانجازات البحرينية الدولية المتميزة والمتواصلة، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.



ومشيرة معاليها لما تحققه المرأة البحرينية من تقدم وتطور وتميز وريادة في مختلف المجالات، وبدعم من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وجهود وتوجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله.

مشيدة معاليها بما تبذله سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة من جهود كريمة، وقيادة مؤثرة، ومبادرات ابداعية ومبتكرة، في مجال ريادة الأعمال لدى الشباب والطلاب والناشئة، وغرس ثقافة العمل والانتاج لخدمة الوطن ، واستثمار الطاقات والمواهب والاهتمامات بما يعود بالنفع على مستقبلهم ومستقبل مملكة البحرين في مختلف المجالات