يغادر النائب عادل عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، والنائب ممدوح عباس الصالح عضو البرلمان العربي إلى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في الجلسة الثانية من دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، إلى جانب المشاركة في اجتماعات لجان البرلمان الاعتيادية خلال الفترة من 19- 23 ديسمبر الجاري.

ومن المزمع أن يترأس جلسة البرلمان العربي معالي النائب عادل عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، والتي ستعقد بمقر مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بحضور رئيسي مجلسي الأعيان والنواب بالأردن.

كما سيناقش البرلمان العربي برئاسة معالي النائب عادل عبد الرحمن العسومي عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة، وكذلك سيتم استعراض تقارير اللجان المرفوعة من هيئة المكتب.



وسيشارك النائب ممدوح الصالح عضو البرلمان العربي في اجتماع لجنة فلسطين، والتي سيرأسها النائب عادل عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي.

في حين ستناقش لجان البرلمان العربي عدد من المواضيع المدرجة على جداول أعمالها، إلى جانب استعراض المشاريع والخطط المقرر تنفيذها خلال دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث.

كما سيترأس معالي النائب عادل عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي اجتماع مع رؤساء اللجان لاعتماد الموضوعات التي ستدرج على جدول أعمال الجلسة العامة الثانية من دور الانعقاد الثاني من فصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، والمزمع انعقادها يوم الخميس القادم الموافق 23 ديسمبر الجاري بمقر مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية.