افتتحت سعادة الأستاذة إيمان أحمد الدوسري وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة هذا اليوم إحدى سلسلة فروع شركة اليجنت سيكرت للعطورات في منطقة الرفاع، وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون مجلسي الشورى والنواب بوزارة شؤون مجلسي الشورى والنواب السيدة دينا أحمد الفايز وعدد من المدعوين.

وبهذه المناسبة أكدت سعادة الأستاذة إيمان الدوسري بأن القطاع التجاري كان ولا يزال الشريك الرئيسي في دعم عملية التنمية الاقتصادية ونموها بمملكة البحرين ، حيث أن شركة اليجنت سيكرات للعطورات تعد شركة رائدة من الشركات الرائدة في صناعة العطور في مملكة البحرين، حيث استطاعت الشركة بأن تتميز بمنتوجاتها من خلال خبراتها العملية وكوادرها المدربة في العديد من البلدان حول العالم وبالتعاون مع مصانع الزيوت العطرية العالمية مثل دول فرنسا وسويسرا وألمانيا وفق أعلى المعايير العالمية والتي تضمن أعلى جودة .

وذكرت الدوسري أيضأ بأنها تتطلع بأن تتوسع هذه الشركة الى زيادة أفرعها محليا وإقليميا بالإضافة الى انشاء مصنع بالمناطق الصناعية بمملكة البحرين لتوفير جميع منتجاتها محليا وتلبية احتياجات جميع أفرعها.

الجدير بالذكر بأن الشركة تقدم نهج جديد لتسويق وترويج العطور من خلال عرض تشكيلة كبيرة من العطور تناسب جميع أفراد المجتمع من جميع الفئات العمرية لتناسب أذواق ومستخدمي العطور المتميزة.