استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم الإثنين، الطالب تركي الذوادي رئيس لجنة حقوق الطفل في البرلمان العربي للطفل، حيث تسلّم معاليه نسخة من شهادة الدبلوم في مهارات العمل البرلماني، التي حصل عليها الذوادي من جامعة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بالتمثيل المشرّف لمملكة البحرين في البرلمان العربي للطفل، مؤكدًا أنَّ ذلك يعكس المستوى العالي من الثقافة والوعي الذي يمتلكه الأطفال والشباب في مملكة البحرين، خصوصًا في مجال العمل البرلماني والتشريعي.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن البرلمان العربي للطفل يقوم بدور مهم وأساسي في تنشئة الأطفال، وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم، وبناء جيل يدرك مسؤولياته وواجباته الوطنية، وبما يحفز على الانخراط في المؤسسات التشريعية والدستورية، وتطبيق أفضل الممارسات الديمقراطية التي تنهض بالمجتمع، وتسهم في نهضته ونمائه، منوّهًا بالدور المحوري الذي تعلبه الأسرة في تربية الأبناء وتنشئتهم وفق قيم ومبادئ الولاء والانتماء الوطني.



من جانبه، تقدَّم رئيس لجنة حقوق الطفل بالبرلمان العربي للطفل، بالشكر والثناء لمعالي رئيس مجلس الشورى، لما يوليه معاليه من حرص كبير على تشجيع وتحفيز الأطفال والشباب على تمثيل مملكة البحرين وإبراز مكانتها المرموقة في المحافل والمؤتمرات الإقليمية والدولية.