اجتمع الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، اليوم، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، مع خالدة بوزار، الأمين العام المساعد للأمم المتحدة، والمدير المساعد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومدير المكتب الإقليمي للبرنامج في الدول العربية.

وخلال الاجتماع، أعرب الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، عن اعتزاز مملكة البحرين بالشراكة الوثيقة مع منظمة الأمم المتحدة، والتي توجت بالتوقيع على إطار التعاون الاستراتيجي والتنمية المستدامة بين الجانبين، بهدف المساهمة في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وأهداف التنمية المستدامة.

وأوضح وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، أن مملكة البحرين وفرت كافة التسهيلات لعمل البرامج والمكاتب الأممية التي تستضيفها، منوهًا إلى أهمية بناء القدرات والاستفادة من الخبرات والتجارب الأممية الرائدة، بما يتوافق مع برنامج عمل الحكومة الموقرة.



ومن جانبها، أشادت خالدة بوزار، بالدور المتميز الذي تضطلع به مملكة البحرين في تعزيز التعاون مع منظمة الأمم المتحدة، مؤكدة أن الاجتماع يعد فرصة مهمة لبحث ومناقشة أفضل السبل لتنفيذ المشاريع والمبادرات المشتركة.

حضر الاجتماع، السفيرة الشيخة عائشة بنت أحمد آل خليفة القائم بأعمال رئيس قطاع المنظمات بوزارة الخارجية.