رفع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة خالص الشكر وعظيم العرفان الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على ما يوليه جلالته من رعاية سامية للحركة الشبابية والرياضية بصفة عامة و لكرة القدم البحرينية على وجه الخصوص مبينا أن تلك الرعاية الملكية كان لها أطيب الأثر في دعم القطاعين الشبابي الرياضي وترسيخ مكانة مملكة البحرين على ساحة كرة القدم الخارجية.

ونوه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بحضور الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني للمباراة النهائية لكأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم مشيدا باهتمام سموه بدعم مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية.

وثمن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالدعم الذي تلقاه مسابقة كأس جلالة الملك المفدى من سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مشيدا بحرص سموهما على إخراج المسابقة بصورة رائعة تليق بإسمها الغالي.



وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أسرة نادي الخالدية بمناسبة الفوز بلقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد مباريات المسابقة مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو الفريق في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي مؤكدا على الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

وثمن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأداء الكبير الذي ظهر عليه فريق الرفاع الشرقي في المباراة النهائية للمسابقة مشيداً بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة متمنياً له التوفيق والنجاح في المسابقات الكروية المقبلة.

و بارك الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة جهود الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنظيم المباراة النهائية لكأس جلالة الملك منوها بدعم مختلف الجهات الرسمية المعنية ودورها المتميز في إخراج المباراة بالصورة الطيبة التي تليق باسم هذا الحدث الرياضي الكبير.