رفع رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب أحمد صباح السلوم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة نجاح سباق " الفورمولا1" – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022-، والذي اختتم على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط.

وأكد النائب السلوم ان استمرار هدير السيارات لهذا العام يأتي في ظل حرص المملكة على احتضان هذا الحدث العالمي سنويًا، والتي حققت البحرين خطوات رائدة في احتضانها لهذا الحدث.

وقال النائب السلوم إن النجاحات المستمرة للبحرين بتنظيمها لهذا الحدث العالمي والذي يأتي في ظل الظروف الراهنة يحقق الريادة لها في ظل الخبرة التراكمية التي اكتسبتها على مر السنوات الماضية حتى بات هذا الحدث يحظى بأدق التفاصيل وتطويره بالشكل المطلوب حتى وصل الى هذه المرحلة التي تبهر بها العالم بشكل سنوي.



وذكر أن الاهتمام واستقطاب الأحداث العالمية مثل سباق "الفورمولا 1" لا شك أنه ينعكس بشكل إيجابي على تطور الاقتصاد الوطني وتحريكه بالصورة المطلوبة خاصةً في ظل ما شهدته الفترة الماضية من تداعيات جائحة فيروس كورونا، والتي تم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية بشأنها.

واختتم النائب أحمد صباح السلوم بالشكر الجزيل إلى كافة القائمين والمنظمين على هذا الحدث العالمي، مبينًا أن دور وزارة الداخلية شكل علامة فارقة في عملية التنظيم والانتشار في كافة المواقع بالإضافة الى تسهيل الحركة المرورية التي جعلت من عملية السير انتظامية بدون أي وجود لاختناق مرورية عند الدخول والخروج.