استقبل الدكتور أحمد محمد الأنصاري، الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، البروفيسور Cathal Kelly نائب رئيس الجامعة والرئيس التنفيذي للكلية الملكية للجراحين بإيرلندا، وذلك في إطار زيارة البروفيسور لمملكة البحرين.

كما اثنى الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية على ما تقدمه الكلية الملكية للجراحين بإيرلندا من مبادرات وإسهامات في القطاع الصحي، متمثلة في المخرجات التعليمية والكوادر الطبية المتميزة في سبيل الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين.



ومن جهته أشاد البروفيسور Cathal Kelly خلال اللقاء، بعمل المستشفيات الحكومية ودعمها المتواصل والذي ساهم في الارتقاء بالمسيرة التعليمية للكلية طوال الأعوام الماضية بمملكة البحرين.

وتم خلال اللقاء استعراض عددٍ من الموضوعات، وبحث جوانب التنسيق والتعاون بين المستشفيات الحكومية والكلية الملكية للجراحين في إيرلندا، في إطار توحيد جهود العمل المشترك خلال المراحل القادمة بما يخدم المنظومة الصحية بمملكة البحرين.

وفي ختام اللقاء أعرب الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الدكتور أحمد محمد الأنصاري، عن شكره و تقديره للبروفيسور Cathal Kelly، متمنياً له ولكافة منتسبي الكلية الملكية للجراحين بإيرلندا كل التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المنشودة في القطاع الصحي.