انتخب أعضاء التوستماسترز في القطاع 20 التوستماستر المتميّز ياسر القشار مديرًا للقطاع 20على مستوى اربع دول عربية وهم مملكة البحرين ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق، وقد نالت ثقة رؤساء المناطق الذين يبلغ عددهم 35 والأقسام الذي يبلغ عددهم 9 و 116 نادي.

وبهذه المناسبة، أعرب التوستماستر المتميّز ياسر القشار عن بالغ شكره وإمتنانه العظيم لأعضاء القطاع الذين منحوه هذه الثقة العظيمة بأنه يمثل القطاع 20 الذي يضم اكثر من 1200 عضو موزعين على 116 نادي مقسمين على اربع دول عربية من بين الأندية أندية ناطقة باللغة الإنجليزية واللغة العربية ولغة التامل ولغة الماليالام واللغة الفليبينية "التغالو".

وأكدت القشار عن دعمه لجميع أعضاء القطاع 20 من جميع الأندية، والمضي معهم في المساهمة بنشر ثقافة التواصل والقيادة، والعمل على دعم وصقل المواهب القيادية وتمكينهم والعمل المشترك مع الوزارات والشركات الحكومية والقطاع الخاص.

والجدير بالذكر أن اندية التوستماسترز أثبت فعاليتها في تطوير مهارات الأفراد وتقوية التواصل لديهم منذ دخول التوستماسترز 1964 م كأول دولة في الشرق الأوسط تستضيف أندية التوستماسترز واليوم تتنوع الأندية حسب الحاجة والطلب.