ترأس المهندس فيصل محمد المحروس رئيس مجلس إدارة شركة تطوير حقل البحرين - تطوير للبترول ذ.م.م اجتماع مجلس إدارة الشركة الذي عقد يوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2022 بمقر الشركة الواقع في منطقة الرمامين.

ونيابة عن المجلس، تقدم المهندس فيصل محمد المحروس بخالص الشكر والعرفان للدعم والاهتمام المتواصلين اللذين تلقاهما شركة تطوير من القيادة الرشيدة، معاهدا إياها بمواصلة العمل الدؤوب والمخلص من قبل مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين من أجل مواصلة إسهامات الشركة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

كما توجه بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، لمساهمته الفعالة وتوجيهاته المتواصلة لتعزيز مسيرة النجاح في شركة تطوير للبترول.



خلال الاجتماع تم استعراض اداء الشركة خلال الربع الثالث من العام والمتعلقة بمشاريع وخطط الاستكشاف ومواصلة معدلات انتاج النفط والغاز حسب الخطة الموضوعة مع التمسك بالتزام الشركة بأعلى معايير الصحة والسلامة وحماية البيئة، بالإضافة إلى ترشيد التكلفة.

وفي ختام الاجتماع، توجه المجلس بالشكر والتقدير إلى الهيئة الإدارية وجميع العاملين في شركة تطوير للبترول مشيدا بمساهماتهم المتواصلة في دعم مسيرة الشركة من أجل خدمة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين