عباس المغني

فتح مجلس المناقصات والمزايدات مناقصة لتوفير عدد (2) من الفنيين البحرينيين لدعم خدمات تقنية المعلومات في مجلس النواب لمدة عامين بهدف تحسين مستوى وسرعة وجودة الخدمات للقسم وتوفير الدعم الفني للأعمال اليومية بإدارة تقنية المعلومات، وتنافست عليها 5 شركات، وبلغ أقل عطاء 35 ألف دينار مقدم من مجموعة المؤيد، بينما بلغ أكبر عطاء 56 الف دينار مقدم من شركة أطياف للحلول الالكترونية.

وفتح المجلس لشركة نفط البحرين "بابكو" مناقصة لتوفير خدمات أعمال الصيانة والاستشارات والدعم الفني لمولدات التوربينات البخارية رقم واحد واثنين في مصفاة التكرير وجميع إكسسوارات الآلات المرتبطة بها، وتقدمت لها شركة دي أي بريتو الصناعية بمبلغ 1.3 مليون دينار.



وفتح المجلس للشركة العامة للدواجن مناقصة توريد 8368 طن علف دجاج بياض، على أن تكون جميع مكونات الأعلاف نباتية وفترة التوريد 6 شهور من تاريخ بدء التوريد، وتنافست علهيا شركتين، وبلغ أقل عطاء 1.7 مليون دينار مقدم من الشركة العربية للخدمات المتكاملة، بينما بلغ اكبر عطاء 1.89 مليون دينار مقدم من شركة دلمون للدواجن.

كما فتح المجلس للشركة العامة للدواجن مناقصة توريد أعلاف صيصان بياضه، على أن تكون جميع مكونات العلف نباتية الأصل وبدون أي مشتقات حيوانية وحسب المواصفات المطلوبة، وبلغ أقل عطاء مقدم 295 ألف دينار مقدم من الشركة العربية للخدمات المتكاملة، بينما بلغ أكبر عطاء 325 ألف دينار مقدم من شركة دلمون للدواجن.

كما فتح المجلس للشركة العامة للدواجن مناقصة توريد 231 ألف صوص بياض عمر يوم واحد، على أن يتم التسليم بثلاث شحنات حسب الطلب بالكميات التالية : الشحنة الاولى : الأسبوع الأخير من أغسطس 2022 بعدد 75 ألف صوص، الشحنة الثانية في الأسبوع الأخير من سبتمبر 2022 بعدد 78 ألف صوص، الشحنة الثالثة الأسبوع الأخير من سبتمبر 2022 بعدد 78 ألف صوص. وبلغ أقل عطاء 91 ألف دينار مقدم من شركة مزارع البيض المحدودة.

وفتح المجلس لهيئة البحرين للسياحة والمعارض مناقصة إعداد وتصميم وتصنيع وبناء وتسليم وتفكيك منصة العرض في سوق السفر العالمي في لندن و IBTM World في برشلونة 2022، وتنافست عليها 4 شركات، وبلغ أقل عطاء 145 ألف دينار مقدم من شركة كلافيس للفعاليات.