تقدم شركة "إن جي إن" العالمية لأنظمة المعلومات المتكاملة، والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا رئيسيا لها، أحدث خدماتها في مجال الأمن السيبراني خلال مشاركتها حاليا في معرض جيتكس2022، إضافة إلى ما تقدمه الشركة من خدمات أخرى في مجالات تقنية مختلفة من بنيها حلول وتطبيقات الواقع المعزز، وتحليلات الفيديو، وبلوكتشين، وغيرها.

وخلال هذه المشاركة تمكنت "إن جي إن" من الدخول في عدد من الاتفاقيات وإطلاق العديد من الشراكات الجديدة مع شركات ومنظمات أعمال إقليمية ودولية، وبما يسهم في تعزيز قدراتها على الاستفادة من التطورات التقنية حول العالم، وتوطين أفضل الممارسات العالمية بمجال تكنولوجيا المعلومات في البحرين.



الرئيس التنفيذي للشركة، يعقوب العوضي قال في تصريح له بهذه المناسبة: "نواصل مشاركتنا الفاعلة عاماً بعد عام في معرض جيتكس، بهدف الاطلاع على أحدث التوجهات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وتطبيقات الحوسبة السحابية والأمن السيبراني والواقع المعزز وغيرها، إضافة إلى البحث عن أسواق جديدة لخدماتنا ومنتجاتنا".

وأكد العوضي التزام "إن جي إن" بتوفير حلول تقنية عالية الجودة تواكب أحدث التوجهات العالمية، بما يضمن قيمة مضافة حقيقية لعملائها، وتعزيز تنافسيتهم، وتحسين كفاءة أعمالهم واستمراريتها، وتخفيض تكاليف المنتجات والخدمات التي يقدمونها، واكتشاف أفق نمو جديدة.

ولفت إلى مساهمة كل ذلك في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات البحريني وتعزيز مساهمته في الاقتصاد الوطني وتشجيع مؤسساته على النمو والتصدير، جنباً إلى جنب مع تأهيل الكوادر الوطنية العاملة فيه.