أبرم بنك البحرين الوطني (NBB) يوقع اتفاقية تعاون مع الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا - جامعة البحرين الطبية(RCSI Bahrain) بهدف توفير مُنتج "تمويل التعليم" لطلبة الكلية. وقد أُقيمت مراسم توقيع العقد بتاريخ 12 أكتوبر 2022 في المقر الرئيسي لبنك البحرين الوطني، بحضور كل من السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني والسيد ستيفن هاريسون-ميرفيلد، المدير الإداري في جامعة البحرين الطبية، إلى جانب ممثلين عن كلا الجانبين.

وتأتي اتفاقية التعاون كجزء من التزام بنك البحرين الوطني المتواصل بمبدأ الاستثمار في المجتمع، حيث سيوفر البنك لطلبة جامعة البحرين الطبية في مملكة البحرين بما فيه الطلاب الحاليين والمقبلين على الكلية فرصة الاستفادة من تمويل التعليم بما فيه العروض القائمة كما سيحظى الطلبة عبر هذا المنتج التمويلي بفترة سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات، وإجراءات موافقة سريعة وسلسلة، وأسعار فائدة تنافسية، بالإضافة إلى إعفاء الرسوم الإدارية وميزة الحصول على تأمين مجاني. بالإضافة الى ذلك، سيتمكن الطلاب من التقدم بطلب تمويل قبل 31 ديسمبر 2022 ليكونوا احد الفائزين المحظوظين الاثنين للفوز بإعفاء سنة واحدة من اقساط التمويل.

وتعليقًا على هذا التعاون، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسرنا أن نتعاون مع جامعة البحرين الطبية لتزويد الطلبة بفرصة الاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية بهدف توفير متطلباتهم و دعم مسيرتهم الأكاديمية. حيث انه من خلال تقديم منتج تمويل تعليمي لعملائنا، سيكون البنك قادرا على الاستثمار في المجالات الرئيسية في المجتمع, ولذلك نسعى لتوجيه الكفاءات الشابة لمستقبل أكثر ازدهارًا، علاوة على تعزيز استراتيجيتنا الموجهة للمساهمة بدورنا في تحقيق تطلعات الرؤية الوطنية، من خلال توفير حلول التمويل تحت مظلة منتج تمويل التعليم."



ومن جانبه، قال السيد ستيفن هاريسون-ميرفيلد المدير الإداري في جامعة البحرين الطبية: "توفر اتفاقية التعاون مع بنك البحرين الوطني فرصة للمساهمة بشكل أكبر في مجال التعليم العالي للعلوم الطبية والصحية، وبالتالي دعم القطاع الصحي في البحرين. وفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي تلتزم بها الجامعة نريد تذكير الطلاب وأسرهم بأن حلول تمويل التعليم تأتي مع مسؤولية والتي يجب تقييمها على أنها نظرة مستقبلية وطويلة المدى. كما نتطلع إلى تطوير تعاوننا المستمر مع بنك البحرين الوطني بينما نرعى الجيل القادم من ممارسي الرعاية الصحية في البحرين".

لمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول التمويل من بنك البحرين الوطني، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال بنا على هاتف رقم 17214433 أو زيارة أيّ من فروع البنك للاطلاع على خيارات التمويل المتاحة.