أعلنت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وفوسو في مملكة البحرين، مؤخرًا عن قيامها بتسليم مجموعة من سياراتها الحديثة لشركة غاز البحرين، الشريك الأكثر موثوقية في مجال التوزيع الآمن للغاز في مملكة البحرين بخبرة 60 عام، ومتخصصو معدات وأجهزة المطبخ "A 2 Z".

وضمت المجموعة التي قامت الشركة بتسليمها ثلاثة شاحنات بيك أب L200 الرائدة، إضافة إلى شاحنة فوسو (FM 65F Cab & Chassis 17.1 Ton GVW)، والتي ستشكل إضافة قيمة لأسطول غاز البحرين لخدمة عملائها.

وبهذه المناسبة، تم إقامة احتفالية خاصة في مقر شركة الزياني للسيارات بمنطقة المعامير لتسليم المركبات، وذلك وسط حضور العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات، راشد زايد الزياني، والمدير العام لشركة الزياني للسيارات محمد زكي، وعدد من ممثلي الإدارة في شركة غاز البحرين، وهم العضو المنتدب فهد بشار الحسن، والمدير العام هاشف أمين، ومسؤول الخدمات اللوجستية بيجو كيه ناير.



صور


يشار إلى أن هذا التسليم يأتي كجزء من مساعي شركة الزياني للسيارات لتعزيز مكانتها الرائدة كواحدة من وكلاء السيارات الرئيسيين في المملكة، وذلك من خلال تزويد المؤسسات الرائدة في البحرين بأسطول من المركبات التجارية الموثوقة التي سيكون لها تأثير إيجابي بلا شك على عملياتها.

وفي ختام الحفل، عبر راشد زايد الزياني عن تقديره لشركة غاز البحرين لثقتها الراسخة في المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تقدمها شركة الزياني للسيارات. من جانبه، عبر السيد فهد الحسن عن بالغ شكره لشركة الزياني للسيارات لتقديمها خدمات استثنائية ومنتجات عالية الجودة، مشيرًا كذلك إلى الكفاءة المهنية العالية لموظفيها.