أعلن بنك الكويت الوطني أمس، عن دخوله في أول شراكة له على الإطلاق مع شركة Valtech لمواقف السيارات في البحرين، ليكون بذلك أول بنك في البحرين يمنح العملاء الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر فرصة مجانية لخدمات صف السيارات في مجمع الأفنيوز - البحرين من خلال تطبيق Valtech للموبايل.

يتيح تطبيق Valtech عبر الموبايل لحاملي بطاقات Visa Signature الوطني الائتمانية للعملاء الاستفادة من مواقع خدمة صف السيارات في البحرين في مجمع الأفنيوز.

وقال نائب المدير العام للبنك محمود العالي: "نحن سعداء بالدخول في هذه الشراكة مع Valtech، وهي شركة ذات خبرة واسعة في تشغيل خدمات صف السيارات في مراكز التسوق الكبرى والفنادق ومنافذ الترفيه.. الخدمات الفاخرة هي هدفنا لإرضاء العملاء والسعي لتوفير تجربة فريدة واستثنائية لهم، بحيث نوفر فرصه فاخرة للعملاء والراغبين بالحصول على بطاقات الوطني الأنتمانية للاستفادة من عروضنا الفريدة والحصرية".



الشريك الإداري لشركة Valtech وليد الصلوي قال: "تتشرف Valtech بعقد أول شراكة لها مع بنك رائد مثل بنك الكويت الوطني، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد ومجزية للطرفين. ونحن متحمسون لأن العملاء سيستفيدون بشكل كبير من هذه الشراكة".