أعلنت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي) اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة تجارية مع مزود خدمات الدفع "إيزي بي". وتم توقيع عقد الاتفاقية بمقر الشركة البحرينية الكويتية للتأمين في منطقة السيف وذلك بحضور كل من د.عبدالله سلطان الرئيس التنفيذي لشركة جي آي جي - البحرين والسيد نايف توفيق العلوي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية والسيد تميم الموسوي المدير العام لشركة بينانس.

كجزء من الاتفاقية، سيتم تزويد الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي - البحرين) بسلسلة من خدمات الدفع الإلكتروني المتطورة للمساعدة في تعزيز العمليات التجارية وبالتالي منح عملاء الشركة تجربة مدفوعات معززة وفريدة من نوعها.

تشمل هذه الخدمات تزويد الشركة بأحدث أنواع أجهزة نقاط البيع (POS) ضمن مراكز البيع التابعة للشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي - البحرين) وذلك لقبول جميع أنواع بطاقات الخصم والائتمان ومنها بطاقة الفيزا والماستركارد بما في ذلك قبول أحدث أنواع وسائل الدفع باستخدام الأصول المشفرة عبر تطبيق بينانس والمرخص من قبل مصرف البحرين المركزي. مما يجعل الشركة البحرينية الكويتية للتأمين أول شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط تقبل مدفوعات الأصول المشفرة بطريقة مرخصة وآمنة و سريعة للغاية.



ومن خلال تعامل الشركة البحرينية الكويتية للتأمين مع EazyPay، سيستفيد العملاء من تجربة تتميز ببساطتها وفعاليتها وبمستواها العالي عند اتمام المعاملات .

وبهذه المناسبة، صرح السيد علي نور - رئيس العمليات بالشركة البحرينية الكويتية للتأمين قائلاَ: "يسرنا التعامل مع شركة إيزي للخدمات المالية كمقدم خدمات دفع بواسطة احدث أنواع أجهزة نقاط البيع (POS)، حيث أن الخدمات المتاحة ستقدم لعملائنا تجربة سلسة عند اتمام المعاملات.

"وكجزء من إلتزامنا تجاه عملائنا، فقد سعينا لجعل خدمات الدفع أكثر سهولة قدر الإمكان لتلبي إحتياجاتهم. كما يسعدنا إضافة هذه الخدمات ضمن منصات البيع الإلكترونية التابعة للشركة".

ومن جانبه أعرب السيد نايف توفيق العلوي - المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية، عن سعادته قائلاً: " إننا فخورون اليوم بكوننا شركاء الشركة البحرينية الكويتية للتأمن (جي آي جي – البحرين) حيث أن من خلال تقديم خدماتنا سنتمكن من تزويد البحرينية الكويتية للتأمن (جي آي جي – البحرين) بوسائل دفع تنافسية ومبتكرة على الإطلاق مما يجعل "إيزي بي" المزود الأول والرائد والمفضل في مجال تقديم خدمات نقاط البيع ومنصات الدفع الإلكترونية في مملكة البحرين".

وبدوره، صرح السيد تميم الموسوي - المدير العام لمنصة بينانس البحرين بالقول: "نتشرف بترحيب الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي – البحرين) إلى اقتصاد الويب 3. وأن هذه الاتفاقية ستمكن الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي – البحرين) في أن تصبح أول شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط تقبل مدفوعات الأصول المشفرة من خلال شراكة Binance Pay مع EazyPay، والذي يوضح الصدارة المستمرة للقطاع المالي في مملكة البحرين في دعم الجهات الإقليمية والعالمية في مواكبة التطورات العالمية."