أعلنت شركة عقارات السيف عن تدشين حملة "تسوّق واربح كاش" الجديدة لعام 2023 في مجمع السيف – المحرق اعتباراً من 30 مارس 2023 وتستمر لغاية 31 ديسمبر 2023، تستهدف تقديم تجربة تسوق استثنائية ومكافأة مرتادي المجمع بمبالغ نقدية قيّمة.

وتعتبر حملة "تسوق واربح كاش" الأكبر من نوعها في مجمع السيف – المحرق، بإجمالي قيمة جوائز 49,000 دينار بحريني لـ 40 فائزاً. وستتاح للمتسوقين الذين ينفقون 10 دنانير أو أكثر في متاجر مجمع السيف – المحرق فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة، حيث سيكون هنالك 4 فائزين كل شهر بمبلغ 1,000 دينار بحريني لكل منهم، بإجمالي 36 فائزا طوال الحملة. إضافة الى السحب على جائزة 3,000 دينار بحريني نقداً لفائزين محظوظين: فائز واحد في يوليو، وفائز واحد في سبتمبر. فيما سيجري السحب على الجائزة الكبرى 5,000 دينار بحريني نقداً في نهاية الحملة. كما ستشتمل الحملة على جائزة إضافية خلال تنزيلات الجمعة البيضاء في نوفمبر عبارة عن 2,000 دينار بحريني نقداً ستكون من نصيب فائز واحد.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق أكبر حملة تسوق واربح في تاريخ مجمع السيف – المحرق والتي نسعى من خلالها الى الارتقاء بمستوى تكريمنا لعملائنا الكرام ممن اختاروا مجمع السيف – المحرق مركزهم التجاري المفضل للتسوق ولقضاء حاجياتهم الأساسية والاستهلاكية، فهم شركائنا الرئيسيون في النجاح والنمو، ونواصل بذل مجهوداتنا دائماً لتلبية احتياجاتهم حتى نحافظ على ريادتنا ضمن أفضل مدراء ومشغلي المراكز التجارية على مستوى المملكة".

وأضاف السيد محمد القائد بالقول: "يواصل مجمع السيف – المحرق استقطاب المزيد من المتسوقين لما يملكه من خيارات تسوق وترفيه وضيافة متنوعة من عشرات المتاجر وموقعه الاستراتيجي في قلب محافظة المحرق. كما يستمر المجمع في لفت أنظار العلامات التجارية المرموقة التي تعتزم التوسع في المملكة من بوابة مجمع السيف – المحرق، حيث من المرتقب افتتاح المزيد من الأسماء التجارية العالمية خلال العام الجاري، لتثري تجربة التسوق بالكثير من التنوع في المنتجات من مختلف دول العالم".

الجدير بالذكر أن مجمع السيف – المحرق يقع على واجهة بحرية تمتد مساحتها إلى 72.000 متر مربع، ويتميز المجمع التجاري بموقعه الفريد الذي يطل على قلعة عراد التاريخية والعاصمة المنامة. ويشتمل المجمع على خيارات تسوق عديدة مع توافر 132 متجرًا و"كارفور هايبر ماركت" ومساحة مخصصة للمطاعم والمقاهي ومتنزه "مجك آيلاند" العائلي الترفيهي، إضافة إلى مجمع سينمائي مؤلف من 14 صالة عرض على مساحة تتسع لأكثر من 1300 مقعد، كما يضم المجمع السينمائي

أول صالة IMAX في المملكة، والذي يوفّر أرقى تجربة سينمائية تعتمد أفضل التقنيات في هندسة الصوت والصورة والمسرح.