عباس المغني


فتح مجلس المناقصات والمزايدات لشركة بلاج الجزائر للتطوير العقاري مناقصة أعمال الإنشاء والصيانة لمشروع بناء فنادق ومبانٍ سكنية في ساحل بلاج الجزائر، وتنافست عليها 7 شركات، وبلغ أقل عطاء 43.64 مليون دينار مقدم من شركة محمد جلال للمقاولات، بينما بلغ أكبر عطاء 59.28 مليون دينار مقدم من شركة تامكون للمقاولات.

وفتح المجلس لشركة نفط البحرين بابكو مناقصة توريد كلوريت الصوديوم وحمض الهيدروكلوريك لمصنع ثاني أكسيد الكلور حسب المتطلبات المرفقة والمحددة من قبل شركة نفط البحرين حيث هناك حاجة إلى إمدادات موثوقة من المواد الكيميائية لضمان التشغيل المتواصل لمصنع ClO2 وهو أمر ضروري لمنع الحشف الحيوي في شبكة تبريد مياه البحر، وتنافست على المناقصة 7 شركات، وبلغ أقل عطاء 1.05 مليون دينار مقدم من شركة أكواشي، بينما بلغ أكبر عطاء 2 مليون دينار مقدم من شركة يوسف بن أحمد كانو.


كما فتح المجلس لشركة نفط البحرين بابكو مناقصة توفير نظام إدارة المعلومات لمراكز البيانات في شركة بابكو لمدة خمس (5) سنوات بما في ذلك التثبيت والضمان القياسي والصيانة مع جميع العناصر الإضافية المطلوبة لتنفيذ وإدارة الحل المقترح بما في ذلك التراخيص أو الدعم المهني، وتقدمت له شركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط بعطائين، الأول قيمته 111 ألف دينار، والثاني قيمته 124 ألف دينار.

وفتح المجلس لوزارة الأشغال مناقصة تحويل خط تصريف مياه الأمطار في منطقة الدراز بمجمع رقم 540، وتنافست عليها 6 شركات، وبلغ أقل عطاء 85 ألف دينار مقدم من شركة النصيف للمقاولات، بينما بلغ أكبر عطاء 192 ألف دينار مقدم من شركة أكوا لتكنولوجيا الأسفلت.

وفتح المجلس لوزارة الصحة مناقصة توفير خدمات التنظيفات لعدة مواقع تابعة لوزارة الصحة، وتنافست عليها 18 شركة، وبلغ أقل عطاء 172 ألف دينار مقدم من شركة بن عيد لتنظيف الأبراج.