أعلنت شركة عقارات السيف عن افتتاح مقهى "شوكولاتي إيطالياني" الإيطالي في الليوان متعدد الاستخدامات بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، والذي يمثل الفرع الرئيسي على مستوى مملكة البحرين.

يقع مقهى "شوكولاتي إيطالياني" على مساحة إجمالية قدرها 107 متر مربع في قلب الليوان، ويقدم مفهومًا جديدًا لمُحبي الشوكولاتة الفاخرة، إذ يقدم مجموعة واسعة من أفضل أنواع الجيلاتو الإيطالي الأصلي وأجود أنواع القهوة المميّزة، إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلويات والمخبوزات الإيطالية الشهيرة ومختلف أنواع الكيك والمشروبات الساخنة والباردة التي يتم إعدادها بإتقان وكأنها صنعت في المنزل.

تأسس المقهى في العام 2009 على يد عائلة فيريري في مدينة ميلان الإيطالية التي برعت في حرفة إنتاج الشوكولاتة وفن صناعة الكاكاو. وتركز رؤية "شوكولاتي إيطالياني" على أن يصبح سفير فن الشوكولاتة الممزوجة بالجيلاتو والحلويات الإيطالية المميزة على مستوى العالم. وقد مهّد مفهوم "شوكولاتي إيطالياني" طريقه إلى العالمية في العام 2013 مع افتتاح أول فرع لها خارج إيطاليا في العاصمة السعودية الرياض.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلًا: "يسرّنا الإعلان عن افتتاح الفرع الجديد لهذه العلامة الإيطالية ذائعة الصيت عالميًا، والتي ستضفي مزيدًا من التميز على الليوان الذي بات الوجهة السياحية والترفيهية المفضلة لدى شريحة عريضة من المواطنين والمقيمين والزوار من مختلف الجنسيات. وسيسهم مقهى "شوكولاتي إيطالياني" بلا شك في تنويع خيارات الضيافة في الليوان. ويواصل الليوان جذب أنظار أبرز العلامات التجارية الأوروبية والعالمية بفضل ما يقدمه من مرافق عصرية ومراكز تجزئة متكاملة تخدم احتياجات الشركات الراغبة في توسعة نطاق أعمالها في المملكة."

من جانبه، قال السيد عثمان خان مدير شركة "شوكولاتي إيطالياني": "نحن سعداء باختيار الليوان لإطلاق الفرع الثاني لسلسلتنا في مملكة البحرين، إذ يعتبر الخيار الأمثل لافتتاح المقهى بفضل موقعه الاستراتيجي قرب جسر الملك فهد وما يتميز به من تصميم معماري فريد ومرافق متطورة، وهو ما يخدم أهدافنا التوسعية في المنطقة. وسنسعى من خلال فرعنا الجديد في الليوان إلى مواصلة ابتكار منتجات جديدة ليستمتع عملاؤنا بالمذاق الرائع للحلويات الإيطالية الأصلية، فضلًا عن كسب شريحة جديدة من العملاء التواقين لتجربة كل ما هو جديد وغير تقليدي في عالم الشوكولاتة."

وبفضل مفهومه الفريد والمميّز وبراعته في فن مزج أجود أنواع الشوكولاتة في العالم مع الجيلاتو والمخبوزات والقهوة، نال "شوكولاتي إيطالياني" جائزة "أفضل تجربة طعام" في حفل جوائز خدمات الطعام في إيطاليا بالعام 2017، إضافةً إلى حصده لجائزة "أفضل وصفة تصدير" في حفل جوائز مجتمع الطعام في العام 2018. كما رشحته "فوربس" ضمن أفضل 100 تجربة طعام إيطالية في العالم في العام 2020.