تقدم بشكره لسموه لتفضله برعاية حفل وضع حجر الأساس لمشروع "بحرين مارينا"

أشاد السيد خالد محمد يوسف نجيبي، رئيس مجلس إدارة شركة "بحرين مارينا للتطوير"، بما يحظى به المجال العقاري في المملكة من دعم راسخ من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وذلك ترجمةً لرؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم حفظه الله ورعاه، مُنوهً برعايته الكريمة لحفل وضع حجر الأساس لمشروع الشركة النوعي "بحرين مارينا" التطويري الرائد متعدد الاستخدامات الذي أقيم يوم الثلاثاء في المسرح الوطني.

وأشار نجيبي أن المملكة تشهد نقلة ملموسة وطفرة واضحة في مجال التطوير العقاري بفضل جهود سموه المُثمرة والمتميزة والتي جعلت الأفق المعماري في المملكة له طابع فريد يمتد من الهوية الوطنية وأرث المملكة العريق. كما وأعرب نجيبي عن خالص شكره وتقديره لمعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، لتفضله بالحضور لحفل وضع حجر الأساس للمشروع كنائباً عن راعي الحفل، مُثمناً مساهمات معاليه البارزة تجاه دعم مؤسسات وشركات التطوير العقاري الوطنية، وهو ما كان له أثر مهم في طرحها لمشاريع تطويرية نوعية سيكون لها بُعد مُهم في المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك المُعظم حفظه الله ورعاه.



وتقدم نجيبي بدعوته للمواطنين بزيارة جناح الشركة في معرض سيتي سكيب للاطلاع عن مقومات المشروع وحجز وحدتهم السكنية بالمشروع التطويري الذي يتميز بواجهته البحرية الفريدة وموقعه الاستراتيجي. الجدير بالذكر إنه سيتم ضخ

ضخ استثمارات بقيمة 200 مليون دينار بحريني لتشييد المشروع الذي يقع على ضفاف الساحل الشرقي للعاصمة ويقدم خيارات للإقامة الدائمة وقصيرة مع وجود 274 وحدة للتملك الحر، و304 غرفة فندقية سيحيط بها محلات للبيع بالتجزئة يبلغ عددها 192 ستضم متاجر عالمية ومطاعم فارهة ومقاهي ذات شهرة عالمية وإقليمية ومحلية وهو ما يضمن للقاطنين وزوار المشروع تجربة إقامة لا مثيل لها.

وعلاوةً على ذلك، سيوفر المشروع 235 موقف لليخوت والقوارب، فضلاً عن أكثر من 1700 موقف للسيارات بالطابق السفلي. ويمتثل المشروع إلى أعلى المعايير العالمية لتحقيق الاستدامة المجتمعية مع اعتماده على مواد صديقة للبيئة، مع وجود مساحات خضراء واسعة على امتداده، فضلاً عن توفر مواقع خاصة لممارسة الرياضة، لا سيما المائية وذلك لضمان أن ينعم سكان المشروع التطويري بحياة مليئة بالحركة تُعزز جودة حياتهم. ويقع المشروع على بعد 7 كم فقط من مطار البحرين الدولي و20 كم من جسر الملك فهد. ومن المتوقع أن يوفر نمط حياة متكامل فريد من نوعه على الواجهة البحرية.

تجدر الإشارة إلى أن حفل وضع حجر الأساس لمشروع بحرين مارينا جاء بالتزامن مع مشاركة الشركة في سيتي سكيب البحرين 2023، حيث تستعرض المخطط الرئيسي للمشروع خلال الحدث الذي يقام في الفترة بين 14-16 نوفمبر في مركز البحرين العالمي للمعارض، بحضور الآلاف من الزوار من المهتمين بالوحدات العقارية، وخبراء القطاع العقاري، بالإضافة للمستثمرين في هذا المجال.