أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن جائزة تجوري الإسلامي الأكبر في تاريخه بقيمة 1,500,000 دولار أمريكي لفائز واحد محظوظ.

حيث سيتم إطلاق حملة "تجوري الإسلامي" الترويجية وذلك اعتبارًا من 20 وحتى 25 ديسمبر 2023 في مجمع سيتي سنتر البحرين في الطابق الأرضي بالقرب من بوابة 3 في مجمع سيتي سنتر البحرين من يوم الأربعاء إلى يوم الأثنين من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً، ويوميّ الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 12:00 مساءً. وسيتمكن زوار منصة بنك البحرين الإسلامي من المشاركة في ألعاب تفاعلية وفعاليات شيّقة للفوز بجوائز نقدية مُجزية تصل حتى 1,000 دينار بحريني تُضاف بشكل فوري لرصيد حساب تجوري الإسلامي الخاص بهم بمجرد إيداع 50 دينار بحريني أو أكثر لزيادة فرص التأهل ولفرصة الفوز بقيمة 1,500,000 دولار أمريكي لفائز واحد محظوظ.

ويوفر بنك البحرين الإسلامي الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي" للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة والتي تتناسب متطلبات الزبائن، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة من خلال جميع منصات البنك.