أعلن بنك البحرين الإسلامي عن تعاونه مع شركة نسيج العقارية لتقديم عروض تمويلية عقارية للراغبين في امتلاك عقار في مشروع "البساتين" بمنطقة الساية بالمحرق وذلك من خلال فترة سماح لسداد الأقساط لمدة عام واحد.

ومن طرفه سيوفر البنك فترة سماح لسداد الأقساط لمدة 6 أشهر بينما ستتكفل شركة نسيج العقارية بدفع 6 أقساط أخرى وهو ما يضمن حصول الزبائن على تجربة مصرفية مميزة يستطيعون من خلالها إدارة شؤونهم المالية بكل يسر وأريحية.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي قائلة: " نحن سعداء بتفعيل شراكتنا مع شركة نسيج العقارية من خلال مشروع " فلل بساتين" حيث تعكس هذه الشراكة التزامنا التام بتلبية احتياجات زبائننا عبر توفير حلول تمويلية إسكانية تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم."



من جانبه، قال السيد محمد الشيخ، رئيس الاستثمار في شركة نسيج: " يسعدنا التعاون مع بنك البحرين الإسلامي لتقديم هذا العرض الحصري على مشروع فلل البساتين السكني التابع لشركة نسيج. نسعى من خلال تعاوننا مع بنك البحرين الإسلامي إلى تزويد زبائننا بالحلول العقارية الملائمة التي تمكنهم من شراء عقاراتهم بطريقة سهلة ومرنة مع منحهم فترة سماح لسداد الأقساط."

وأضاف الشيخ قائلاً: “يقع مشروع فيلا البساتين السكني في منطقة متطورة داخل البسيتين في المحرق. ويتكون المشروع من 23 فيلا مكونة من ثلاث وأربع غرف نوم شبه مفروشة ومجهزة بمطبخين مجهزين ومساحات معيشة واسعة وحمامات داخلية لكل غرفة نوم ومواقف لسيارتين مع أبواب أوتوماتيكية، والجبس والإضاءة، والأرضيات، والتكييف، والتخزين، ومساحات الحديقة بالإضافة إلى الميزات الأخرى المكملة لهذه الفلل.

وتعتبر هذه المنازل فريدة من نوعها، حيث إنها توفر لأصحاب المنازل طريقة سهلة ومريحة للانتقال إلى منازلهم دون أي أعباء مالية إضافية أو وقت إضافي.

ويوفر بنك البحرين الإسلامي الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي" للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة والتي تتناسب متطلبات الزبائن، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة من خلال جميع منصات البنك.