احتفل موظفو أسواق ميدوي بشركة علي راشد الأمين بالعيد الوطني المجيد، وحضر الاحتفال أعضاء الهيئة التنفيذية والإدارية إلى جانب الموظفين، إذ عبروا جميعًا عن حبهم وولائهم لمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، تم تزيين مختلف دوائر وأقسام الأسواق بالأعلام واللونين الأحمر والأبيض، كما تم توزيع الحلويات والأطباق الشعبية البحرينية والاستماع للأغاني الوطنية في أجواء يسودها الفرح والبهجة.

وفي حديثه خلال المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة ميدوي خالد الأمين قائلاً: «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع أعضاء فريق الإدارة التنفيذية، يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء».



وأضاف: «أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن شكري للجميع لدورهم البارز في ما حققته الشركة من نجاحات في الفترة الماضية، وكلي ثقة بقدرتنا معًا على إنهاء هذا العام بقوة وإرساء معايير جديدة للنجاح وذلك لتحقيق مختلف الأهداف لخدمة مملكة البحرين التي تتطلع لها حكومة مملكة البحرين في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية».